الخميس، 26 أغسطس 2010

أنا وأنت شروق وغروب!!!

أعود إلى عالمي المجهول

حيث الـ (لا ) أنا وحيث لا أكون ..

هناك . .
لا وجود لبقعة ضوء أبصر بها ..
ولا وجود لعالمي ..
انا هنا .. بعيداً عن هناك .. حيث أنت..



انت حكاية تبدأ وتنتهي بحبكة لا سبيل لفكها ..
وانا الطير الخرافي .. الذي يحال أن يوجد ..
أنا كنت جزءاً سخيفاً في قصتك ..
وأنا أطلب استئصالها!!


صباحاً .. تنشد لي :أحبك يا اجمل فتاة ..
ونهاراً لا أرى ما تقول ..

انا وانت.. شروق وغروب ..
لا يلتقيان إلا حينما يهم الآخر بالرحيل!!!


انا وأنت...
رحلة عاصفة .. قلما ترى سكون المحيط!!



أشفق على إنسان .. يدفن قلبه بترابك ..
أشفق عليه .. في ساعات جحودك الطفيف ..

أنت لا تستحقين ما أقول هنا..
ولكنها مرحلة تمرد!!!



أريد أن أبلغ النضوج
أريد أن أرى الأمور كما هي ..

عام أوعشرون .. نصفها طوب بمبادئك صففته
وأنا أكملت الباقي .. بطين وحصى ..

مشاعري الآن مرج بحرين ..
بين ماضي جميل
وحاضر بالمشاعر عقيم ..
عقيم بمشاعر الانكسار والضعف.. 
و لكل داء دواء!!




فاليوم ما عادت نفسي عقيمة عن انجاب الأفكار...وصناعة الهمة ..
قد أضعف بغية اللقاء .. 
أعدك ....
بأن ضعفي سيبقى سحابة صيف تأسر السماء قليلا ..
ثم تمضي !!!


أعدك بأنه مع كل انجاز ومع كل همة سأسطر في آخر الصفحة ,,,
أني أحببتك ...


لكن هواي في القدس أتم ..
وصمتي على أسوارها أبلغ ..


أيا حياة تموج فينا يمنة ويسرة كل يوم ..

أحبك .. 
لكن عشقي للشهادة على أسوار قبلتي أكبر
!!!!!

صرخة الأقصى 
20/6/2010 

هناك تعليقان (2):

ولتصنع على عيني

صورتي
عالمٌ كبير ذلك الذي أبحرت إليه.. على غير هدى من الله ولا برهان.. من اليمّ إلى الساحل .. بتابوت السؤال ! واشتهت نبوّةً .. لتذوق جمال اليقين ..ولتقرّ عين أمتها فيها ولا تحزن ! حتى استجلبت ذلك الطور الخفيّ .. وصاغتها ... " ولتُصنع على عيني " العصا في يدها هشّةٌ مهترئة.. وأغنامها تبعثرت عند نفخة حياتها الأولى .. " ربااه .. عجّل بي لرضاك.. فلي مآرب عجِلة .. وأتِ بي على قَدّر ..فقد صنعت نفسي لك وحدك ! "